...::!:: لـحــظـة مــشـاعــر ::!::...
عزيزنا الزائر انت غير مسجل لدينا يسرنا انضمامك الينا



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلاسك
●{ كبير الشخصيات ~


عدد المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   22/1/2009, 6:40 pm


خرج من محل الحلاقة بعد أن تجددت ملامح وجهه الخراب بلمسات الميك آب الرجولية اللتي وضعها برغبة جامحة ويدفعه جنون العظمة لخوض التجربة التي فرض عليها أنها تأتي بنتائج إيجابية ومقبولة وانطلق بعدها إلى الموعد المتفق عليه وهي النظرة الأولى عن بعد ، التي حددها مسبقاً مع البنت اللعوب بعد أن لبس الملابس الجديدة وكأنها ليلة عرسه ، أتفق أن يراها في ليلة شتى باردة كي يخفي بالجاكت تكدسات الشحم واللحم الظاهرة والواضحة على تفاصيل جسده وهو اللذي كان يقول لها انه يجيد ركوب الخيل ويمشي باكراً في الصباح " يالها من مثالية ".

كان وجهه بعد الحلاقة محمرا من آثار البخار والتنظيف العميق للبثور وزين سكسوكته على شكل مستطيل رآها في وجه أحد زملائه فأعجبته وحب أن يظهر بهذا اللوك كي يحظى بإعجاب محبوبته ويرضيها بالشكل الخارجي لعدم ثقته الكافية بنفسه ، نسي أنه أصبح بهذا الوجه كـ ثدي ناقة امتلئ بالحليب وسواد السكسوكه ليس هيا إلا حشرات تجتمع حول حلمة الثدي .

يحب دوما انه يقتني بعض الأشياء الشخصية ويقول بأنه يحب عطر معين ويلبس الماركات العالمية " آرني .. بوسز .. " وغيرها وهي بالأصل في محلاتنا التجارية غالباً ماتكون مقلدة ، ولكن يتماشى مع المثل الذي يقول " الغالي من قيمته " بذلك نسي أنه يعيش أجواء تحكمها العادات والتقاليد والأعراف وأيضاً كبار السن بلبس الشماغ والثوب وهو الزي الرسمي السعودي .

لم تكن تريد هذا الموعد وإنما من باب التجربة الجديدة أو العلاقة الجديدة البادئة منذو أيام قليلة وهي تعلم أنها ستزول عما قريب ولكن هذه هي الحياة وبالكاد هيا تجارب نخوضها فتمت الموافقة بناء على رغبتها ورغبة صاحب الوجه المحمر .


- ألو

- وينك تأخرت ..!!

- أنا بالمكان اللي اتفقنا عليه ..!!

- اها .. أنت صاحب الجيب الـ في اكس أر ..؟

- إيه .. انتي وينك مااشوفك ..!!

- مو لازم بس اهم شي شفتك وعلى فكرة سيارتك مرررررة كيوت ...!!


فقط ...!

تلك كانت البداية ولايهم الشكل الخارجي لأنها مصالح متبادلة بين الطرفين لإنجاح علاقة قصيرة المدى مستوفية للشروط وعدا ذلك لا يهم ، فهيا تتمركز حول ( رغبة الجنس ) لا برغبةً أخرى .
كثرت بعد ذلك الاتصالات والمواعيد والمقابلات وأسدل بعدها ستار يخفي الجريمة المشتركة ، أخذ منها ما يريد ، وأخذت منه ما تريد .. لعلها كانت النهاية ....!!؟



ولكن ....!؟




يتبع ...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشقاوي


avatar

الجنس : ذكر


عدد المساهمات : 44

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   22/1/2009, 7:05 pm

كلاسك
ننظر النهااايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غلا
●{صاحبة الموقع ~
●{صاحبة الموقع ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 943

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   23/1/2009, 4:53 am

كلاسك
يعطيك العاافيهـ
بس لاتتاخر عليناا في النهاايهـ
























[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mhm22.yoo7.com
عافك الخاطر
●{ كبير الشخصيات ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 16

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   24/1/2009, 9:31 am

لازلت

بالانتظأأأأأأر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لسعة شقاوهـ
●{ نائبة الادارهـ ~
●{ نائبة الادارهـ ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 451

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   24/1/2009, 1:12 pm

ولكن ............؟؟؟
انتظرك الباقيه ع احر من الجمر...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسن
●{ آلْمـشرفه العـامه ~
●{ آلْمـشرفه العـامه ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 70

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   27/1/2009, 12:28 pm

هيا نحن بنتظار الحلقه الاخيره من القصه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير البحر
●{ آلكُمَبيُوتِرَ وً آلبَرَآمِــجَ ~
●{ آلكُمَبيُوتِرَ وً آلبَرَآمِــجَ ~


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 68

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   18/2/2009, 6:15 am

هل جئت قبل النهايه



الحمد لله


انتظرها ها انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسن
●{ آلْمـشرفه العـامه ~
●{ آلْمـشرفه العـامه ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 70

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   18/2/2009, 1:56 pm

متى تنتهي القصه >>>> اين النهايه >>> لك مهله اسبوع والا اكمله انا




















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنى


avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 24

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   20/3/2009, 8:52 am

ننتظر البقيهـ.. احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثىآآ آستثنآئيه
●{بَـــوٌحً القًلـــــمَ ~
●{بَـــوٌحً القًلـــــمَ ~
avatar

عدد المساهمات : 210

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   24/3/2009, 5:06 pm

وووووووووواوووووووو
قمه اتفاعلت معها وووينك فديتك

كمل00انتظرك

اختك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلاسك
●{ كبير الشخصيات ~


عدد المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   1/4/2009, 3:19 pm


الجميع .. شاكر لكم مروركم العطر في هذا الركن البسيط وكلي آسف على التأخير ..!!!


لاعدمناكم ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لسعة شقاوهـ
●{ نائبة الادارهـ ~
●{ نائبة الادارهـ ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 451

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   1/4/2009, 4:34 pm

مو مشكله معذورر
بس تبي تكمل ولا اخيتوو وسن تبي تكملها هههههههه

بنتظر عودتك اخووى,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونك


avatar

الجنس : ذكر


عدد المساهمات : 38

مُساهمةموضوع: رد: :: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!   20/2/2010, 7:01 pm

/.تسسلم آيــدك./
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
:: سهرات صاخبه :: بقلمي ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...::!:: لـحــظـة مــشـاعــر ::!::... :: ·:*¨`*:· المنتديات الأدبية ·:*¨`*:· :: ●{ يِحٌكىَ آنْ..~-
انتقل الى: