...::!:: لـحــظـة مــشـاعــر ::!::...
عزيزنا الزائر انت غير مسجل لدينا يسرنا انضمامك الينا



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواجهه هادفه بين شباب Xبنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لسعة شقاوهـ
●{ نائبة الادارهـ ~
●{ نائبة الادارهـ ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 451

مُساهمةموضوع: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   17/6/2009, 6:16 am

فكـــرة هذا الحـــوار الساخــن

هي عبارة عن حوار مثير بين فريقين


فريق الشبــــاب ... فريق البنـــات


هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها

(( و ))

هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها

وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة
و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.


[ بداية الحوار ]


سيقوم فريق البنات بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في الشباب

وسيقوم فريق الشباب بالرد وتبرير الموقـــف


وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق الشباب في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق البنات.....وهكذا يستمر الحوار


[ملاحظة]

يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي

وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز


(( صافرة البداية )) ..>>>


" سؤال من فريق البنات موجه إلى فريق الشباب "


هل تكتفي ياأيها الرجل بإمرأه وحده إذا كنت تحبها موووت طول العمر؟؟؟



نتظر الاجابه






















عدل سابقا من قبل ~مشاعر خجوله~ في 19/6/2009, 9:12 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان


avatar

الجنس : ذكر


عدد المساهمات : 770

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   17/6/2009, 6:36 am

يعطيكي العافية ~مشاعر خجوله~

بدايتها هجوم على الشباب

هههههههههههههههههههه

على العموم موضوعك جداً والله جميل

والنقاش فيه راح يكون اجمل

بالنسبة لسؤالك
( هل تكتفي ياأيها الرجل بإمرأه وحده إذا كنت تحبها موووت طول العمر؟؟؟ )

والجواب

اكيد اكتفي بإمرأة وحدة طالما إني مقتنع بيها

واحبها موووت كما قلتي في سؤالك

ولا ماكان احببتها نهائياً

وهذا هو المنطق

دمتي بود وسلام























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غلا
●{صاحبة الموقع ~
●{صاحبة الموقع ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 943

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   17/6/2009, 8:17 am

يعطيك العافيه

مشاعر خجولهـ على الموضوع

والله عندي أسئله كثيييرهـ

بس

لي بآآآآآآآآك

أن شاء الله































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mhm22.yoo7.com
أبو فيصل
●{مـديـرعـام ~
●{مـديـرعـام ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   17/6/2009, 2:33 pm

مع اني ما افهم في الكورة

انا ارشح نفسي لرأس حربة اعتقد زي كذا

بنسبة لسؤالك يا اخت مشاعر خجولة

هل تكتفي ياأيها الرجل بإمرأه وحده إذا كنت تحبها موووت طول العمر؟؟؟

نعم اكتفي بإمراءة واحده في حياتي

خاصة إذا كان الزواج مبني على حب وموووت طول العمر

فيا محلاه من زواج


و لأن أجمل اللحظات الزوجية هيه مع إمراءة واحده ، فإذا كثرة الزوجات زي المثل اللي يقول



إذا كثر الطباخين خربت الطبخة


يعني إذا تعددت الزوجات خربت العلاقات الزوجية بين الزوجين

وبتالي اللي بيروح فيها الزوج لأن هو الوحيد بين ؟؟؟؟ النسوة

يرضي مين ويخلي مين خاصة انتم يالبنات فيكم حقد وكمان غيييييييييرة شديدة جدا جدا جدا


هذا رائي الخاص ( وانا ترى ضد تعدد الزوجات )...ومشكورة اختي على مبادرة القوية

والموضوع حلو كمان تسلمين علي ذوقك في اختيار الموضوع Smile




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكون لك مشاعر


avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 81

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   17/6/2009, 2:58 pm

اشكرك يا مشاعر فانتي مبدعه دائما

وانا بعد عندي اسئله كثيره مثل اختي همسة غلا


يعطيك العافيه ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبرضي غرورك
●{ كبير الشخصيات ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 65
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   17/6/2009, 3:13 pm

هل تكتفي ياأيها الرجل بإمرأه وحده إذا كنت تحبها موووت طول العمر؟؟؟

اعتقد ان السؤال يجيب على نفسه " اذا كنت تحبها موت "

اذاٍ نعم اكتفي بإمرآة واحده.

دمتي بخير




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لسعة شقاوهـ
●{ نائبة الادارهـ ~
●{ نائبة الادارهـ ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 451

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   18/6/2009, 1:08 am

اسعدني مرروكم

وكلكم جميعنا منـــــــــــــورين الصفحهـ,,,,,,

اسعدنتي ارئكم كثيير,,

وبنتظر احد يسال منكم,,,,,




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فيصل
●{مـديـرعـام ~
●{مـديـرعـام ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466

مُساهمةموضوع: ليش تغارون ، ليش تدققون في الناس ، وايش معني الحركة هذه؟   18/6/2009, 7:34 am




السؤال عندي أنا



ليش انتم يالبنات تغارون من البنات اللي مثلكم ؟

وبعدين غيرتكم شديد جدا جدا

عقل البنات / ليش تسوي كذا ليش انا ما سويتها ، ليش انا سويتها ولا قالوا لي زي ما سوت هذيكي


وكمان ليش انتم يالبنات تدققون في ايش قاعدة تسوي الناس ؟

في الافراح وانا الاحظها مع اهلي الكل يلاحظها مع اهله /

شوفي فلان ايش سوت ،

شوفي فلانه ايش لبست

، شوفي فلانه ماتعرف تحط مثلا مكياج

شوفي فلانة ما تعرف ترقص

شوفي فلانه رحنا عندهم ما تعرف تسوي قهوة

شوفي فلانه ما تعرف تطبخ




وكمان فيكم حركة مدري ايش تقصدون بها

اللي هيه الحركة العيون اللي تطالع الشخص اللي قدامك من فوق إلى تحت

من راسه إلى اخمص قدمية



هذي 3 أسئلة ارجو من البنات انهم يردون ؟؟؟

لا تعترضون على كثرة الأسئلة

انتظر ردودكم




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكون لك مشاعر


avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 81

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   18/6/2009, 9:39 am

جواب السؤال الاول

الغيره عند البنات بحدود يعني مو زي بعض بعضها بحد زايد وبعضها متوسط وبعضها قليل


جواب السؤال الثاني

هههههههه هاذا انت قايلها سوالف البنات وش عندنا غير هاذا؟؟

جواب السؤال الثالث

اممممممممممم بعد هاذي مو كل البنات هاذي طريقة النظرات الحاده من ضمن الغيره بلاحدود يعني الزايده والله يكفينا منها لانه توصل للحقد

اشكرك من كل قلبي ياابو فيصل على اسالتك دمت لنا ولاحبائل ان شاء الله FG
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوري
●{ نْفحآتْ روٌحــآنيِهـ ~
●{ نْفحآتْ روٌحــآنيِهـ ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 654
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   19/6/2009, 12:05 am

مشكورررررررررررررر على اللأسأله الصريحه
بما أن القيره عاده سيئه
وفي بعض الحلات تزيد قد تصل لدرجة المرض النفسي
ألا أننا لانستطيع اللأستقناء عنها
ولكن بحدود للأن الي مايقار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السؤال 2
شيىء خارج عن إرادتنا
أمر لابدأمنه بالرغم من الذنوب التى تلحقنا منه
أسأل الله للنا الهدايه منه

الأخير قليل مأرأ مثل ذاللك

حاله نادره وشاذه




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لسعة شقاوهـ
●{ نائبة الادارهـ ~
●{ نائبة الادارهـ ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 451

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   19/6/2009, 9:10 am

اول شكرا على أسئلتك
وحلو التساؤل حقك

وان شاء الله افيدك
اول شي الغيره بين البنات ممكن
تكون حسد وممكن تكون غيره والفرق
ان الغيره الي هو انها تطمح تكون مثلها او تملك الشي الي عندها
وهذا شي طبيعي منتشر كثير بينا
لكنه بحدود
اما الحسد هو ما تطمح تملك الي تملكه
لأ بل زواله عند الأخريات عشان تملكه وهذا محرم بالأسلام
والحسد موجود وذكر بالقرأن وهو النظر للغير بنوع من المكر
والغيره التي تطمح بها الفناء للأخرين
يمكن ان تتعدل بإيمانا
عشان ما ننظر للغير بعين الحسد
بل نتمنا له الخير مثل ما نتمنى لنا


ثانيا:الغيرة موجودة عند البنات والشباب وانا والله من وجهة نظري عند الشباب اكثر خاصة يوم تغارون من بعضكم في السيارات هنا غيرتكم جنان مي طبيعية صح

اسفه على الأطاله




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكون لك مشاعر


avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 81

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   19/6/2009, 9:17 am

صح لسانك مشاعر خجوله فعلا بالسياره يكونون الشباب غير مادري وش يجننهم ]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فيصل
●{مـديـرعـام ~
●{مـديـرعـام ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   19/6/2009, 9:31 am

اشكركم على التعلقات جميعكم

طيب يا مشاعر خجولة والنظرة اللي من الرأس إلى القدم ايش تعني لك


وبعدين السيارات على حسب علمي انا لاني ماني من الناس اللي يحب يعدل في سيارته يهبطها ولا يرفها على بلدها

مع تغيرات خفيه في الجنط ومن الداخل شوية تغيرات في اللون والرائحة فقط

لكن ما قد شفت غيرة عند الشباب بخصوص السيارات




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غلا
●{صاحبة الموقع ~
●{صاحبة الموقع ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 943

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   19/6/2009, 12:23 pm

أبو فيصل كتب:





السؤال عندي أنا



ليش انتم يالبنات تغارون من البنات اللي مثلكم ؟

وبعدين غيرتكم شديد جدا جدا

عقل البنات / ليش تسوي كذا ليش انا ما سويتها ، ليش انا سويتها ولا قالوا لي زي ما سوت هذيكي


اتكلم عن نفسي الحمد لله مو فيني صفة الغيرهـ يعني هي ليش سوت وانا لا

لانوو بصرااحه أحس البنت الي تغار ماعندهـ ثقهـ في نفسه

وعلى قولتك فيه كثييييييير بنات يغاارون لا ويحسدونك بعد هع هع


وكمان ليش انتم يالبنات تدققون في ايش قاعدة تسوي الناس ؟

في الافراح وانا الاحظها مع اهلي الكل يلاحظها مع اهله /

شوفي فلان ايش سوت ،

شوفي فلانه ايش لبست

، شوفي فلانه ماتعرف تحط مثلا مكياج

شوفي فلانة ما تعرف ترقص

شوفي فلانه رحنا عندهم ما تعرف تسوي قهوة

شوفي فلانه ما تعرف تطبخ

أكيييييييد هذي سوالف البناااات
ولازم ننتقد
وليش رايحين لزواج


وكمان فيكم حركة مدري ايش تقصدون بها

اللي هيه الحركة العيون اللي تطالع الشخص اللي قدامك من فوق إلى تحت

من راسه إلى اخمص قدمية


انا مأسوي ذي الحركه الا اذا كان الي قدامي رافع لي ضغطي

ولاتنسى ترفع حاجبهاا اليسار
pvi

هذي 3 أسئلة ارجو من البنات انهم يردون ؟؟؟

لا تعترضون على كثرة الأسئلة

انتظر ردودكم




سؤالي ليكم ليش دائما تستفزون البنات ؟؟؟

وبس

انتظر الاجابه





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mhm22.yoo7.com
أبو فيصل
●{مـديـرعـام ~
●{مـديـرعـام ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   19/6/2009, 12:42 pm

لأن البنات حساسين جدا

وضعاف


ولما تزعلون سهل نرضيكم

ْْْ


ام بخصوص ردك صح نسيت اكتبها حركت الحواجب




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لسعة شقاوهـ
●{ نائبة الادارهـ ~
●{ نائبة الادارهـ ~
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 451

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   22/6/2009, 1:25 pm

أبو فيصل كتب:
اشكركم على التعلقات جميعكم

طيب يا مشاعر خجولة والنظرة اللي من الرأس إلى القدم ايش تعني لك


وبعدين السيارات على حسب علمي انا لاني ماني من الناس اللي يحب يعدل في سيارته يهبطها ولا يرفها على بلدها

مع تغيرات خفيه في الجنط ومن الداخل شوية تغيرات في اللون والرائحة فقط

لكن ما قد شفت غيرة عند الشباب بخصوص السيارات


اممممممم عاتي ابو فيصل فضولا بس مو من باب الغيرهـ
انظر لها من راس الي القدم حب استطلاع فقط &&


إذ من ناحية السيارات يمكن انت حاله خأأصه pvi
الي اشوفها كثيررر عندي يجنون أذ شافو سيارهـ احسن من سيارتهم

في كل الاحوال سعدت بوجة نظرك,,




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رعد الشمال
●{ آلكُمَبيُوتِرَ وً آلبَرَآمِــجَ ~
●{ آلكُمَبيُوتِرَ وً آلبَرَآمِــجَ ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 421

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   23/6/2009, 2:23 am

اكيد كل واحد يحب يصير
احسن من غيره
شي طبيعي بس ما تاصل
للجنون زي ما تقولي
السياره عندنا مهم
ولازم تصير السياره
حلووه
عشان تعجب البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فيصل
●{مـديـرعـام ~
●{مـديـرعـام ~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   24/6/2009, 7:10 am

يعني النظر من الراس حتى القدم حب استطلاع فقط

كيف يعني حب استطلاع و لا تنسين الحواجب

في حاجة عني ما تعرفونها انا ما اعرفها اسماء السيارات

ولا اهتم لها إلا قليل من السيارات




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فديت قلببك


avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 21

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   1/2/2011, 1:01 pm

اشكرك على الطرح الرائع قلب وانا من رايي ان البنت النظرات تكفي عن الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غلا الحب


avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 9

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   10/5/2011, 8:31 am

يسلمو ع الموضوع
وااايد فنتاستك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غلا الحب


avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 9

مُساهمةموضوع: رد: مواجهه هادفه بين شباب Xبنات   10/5/2011, 8:31 am

يسلمو ع الموضوع
وااايد فنتاستك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواجهه هادفه بين شباب Xبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...::!:: لـحــظـة مــشـاعــر ::!::... :: ·:*¨`*:· المنتديات العامة ·:*¨`*:· :: ●{ الرآيِ وَالَرآيِ الآخَر ~-
انتقل الى: